أدبي حائل يطلق مسابقة أفضل قصيدة وطنية

الزيارات: 1083
أدبي حائل يطلق مسابقة أفضل قصيدة وطنية
عبدالله الحربي - سكب :

أطلق النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل مُمثّلاً بمركز الدكتور ناصر الرشيد لإبداعات الشباب مسابقتين بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية.
وأوضح عضو مجلس إدارة النادي رئيس مركز الدكتور ناصر الرشيد لإبداعات الشباب علي بن عبد الله النعام أن المسابقة الأولى تشمل أفضل مقال بعنوان /المنهج الوسطي / فيما تشمل المسابقة الثانية “أفضل قصيدة وطنية” مشيرا إلى ان آخر موعد لاستقبال الأعمال المشاركة سيكون يوم 29 من هذا الشهر لافتا النظر إلى أن المشاركات ترسل على البريد الالكتروني [email][email protected][/email] .
وكشف النعام أن الأعمال الفائزة سوف تحصل على مكافآت مالية عباره عن ثلاثة آلاف ريال للفائز الأول وألفي ريال للفائز الثاني فيما يحصل الفائز الثالث على ألف ريال .
وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل الدكتور نايف المهيلب أن هذه المسابقة تأتي ضمن رسالة النادي التي تهدف إلى الاحتفاء بوطن العطاء في هذه الذكرى الغالية إضافة إلى تعزيز الولاء للقيادة والانتماء للوطن وتنمية الفكر المعتدل ونبذ الفكر المتطرف والغلو.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>