جامعة الملك خالد تنظم معرض للكتاب والحاسب الالي

الزيارات: 607
جامعة الملك خالد تنظم معرض للكتاب والحاسب الالي
واس-سكب

تنظم جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة شؤون المكتبات، معرض الكتاب والحاسب الآلي الـ13، خلال الفترة من 26 ذي الحجة 1435هـ إلى 7 محرم 1436هـ، بمقر المدينة الجامعية بالقريقر.
وأوضح عميد عمادة شؤون المكتبات الدكتور سعيد الخالدي أن المعرض سيشهد مشاركة العديد من دور النشر المحلية، والإدارات الحكومية، والمؤسسات الأهلية، بالإضافة إلى مشاركة المؤسسات المعنية بعلوم التقنية والحاسب الآلي، وتقنيات المكتبات، مشيراً إلى أنه سيخصص جناح في المعرض لمشاركة الجامعات السعودية والأندية الأدبية والمكتبات العامة من خارج الجامعة.
وأبان الدكتور الخالدي أنه سيصاحب المعرض العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية، والمحاضرات والندوات التعليمية، والأمسيات الشعرية والثقافية، التي يقدمها نخبة من الأساتذة والشعراء والمثقفين، وتتركز على أهمية القراءة والمحافظة عليها، وكذلك دورات تدريبية عبر المكتبة الرقمية السعودية ومكتب التحول بالجامعة، وتستهدف طلاب الجامعة وطالباتها من حيث الأفكار والإدارة، داعياً المجتمع الأكاديمي في المنطقة إلى المشاركة وحضور الدورات التدريبية في مجالاتها المختلفة، والاستفادة من هذه التظاهرة الثقافية، للحصول على مجتمع معرفي مثقف.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>