مدير المشروعات والصيانة بوزارة الشؤون الإسلامية يتفقد مساجد المشاعر ومرافقها

الزيارات: 621
مدير المشروعات والصيانة بوزارة الشؤون الإسلامية يتفقد مساجد المشاعر ومرافقها
سكب - واس

تفقد المدير العام للمشروعات والصيانة بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المهندس سامي بن محمد الشمري اليوم مساجد المشاعر والمرافق التابعة لها للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال ضيوف الرحمن .
وأوضح المهندس الشمري أن الجولة هي الثانية خلال هذا الأسبوع وتم خلالها الوقوف على مسجد نمرة بعرفات ، ومسجد المشعر الحرام بمزدلفة ، ومسجد حجاج البر، ومسجد الخيف بمنى ، وتم الإطلاع على الأعمال التشغيلية لهذه المساجد ، والاجتماع مع اللجان الفنية من جميع التخصصات المتواجدة على مدار الـ24 ساعة في تلك المواقع .
وأكد الشمري في تصريح له أن جميع هذه المساجد أصبحت جاهزة لاستقبال حجاج بيت الله الحرام , مشيراً إلى أن هذه الجولات المتواصلة تأتي بتوجيهات من معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ ـــ حفظه الله ـــ الذي يتابع شخصياً هذه الأعمال ويوجه بتقديم جميع الخدمات والحرص على الرقي بكافة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام .
وأشاد بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،وسمو ولي العهد ، وسمو ولي ولي العهد وسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ـــ حفظهم الله ــــ الذين يقدمون الغالي والنفيس من أجل سلامة وراحة ضيوف الرحمن .
وأختم المهندس الشمري تصريحه , سائلاً الله تعالى أن يوفق حجاج بيت الله الحرام لإتمام الحج بكل يسر وسهوله ، وأن يتقبل منهم حجهم .

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>