لقاء مفتوح لإمام الحرم المكِّي مع طلاب وطالبات جامعة حائل

الزيارات: 636
لقاء مفتوح لإمام الحرم المكِّي مع طلاب وطالبات جامعة حائل

زار الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد، إمام وخطيب المسجد الحرام، المستشار في الديوان الملكي، عضو هيئة كبار العلماء في المملكة، جامعة حائل اليوم الأربعاء (14 مايو 2014)، حيث دار لقاء مفتوح بين الشيخ وطلاب وطالبات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، بحضور عدد كبير من منسوبي الجامعة.

وكان في استقبال الشيخ، مدير الجامعة الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات، واستهل الزيارة بلقاء “البراهيم” في مكتبه، حيث تبادلا الأحاديث التي تهم الجامعة، فيما اطلع الشيخ الحميد على تجربة جامعة حائل في الكراسي العلمية، والاتفاقيات التي عقدتها الجامعة مع عدد من الجهات المحلية والدولية.

وتجول بن حميد برفقة مدير الجامعة في الكليات الصحية، حيث زار كليات الطب والعلوم الطبية والتطبيقية والعلوم الصحية والمعلوماتية والصحة العامة، اطلع خلاها على ما تحتويه تلك المباني من فصول دراسية مزودة بأحدث تقنيات العرض والفحص الطبي الإلكتروني الدقيق، كما اطلع على معمل فحص المياه والمشروبات الذي تقيس به جامعة حائل نسب مكونات العناصر المستخدمة في مياه الشرب، وضمان مطابقتها للحد المسموح به للاستخدام الأمثل للإنسان.

وتوجه الشيخ “بن حميد” إلى مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية، حيث اللقاء المفتوح مع منسوبي الجامعة، وتحدث عن أهمية بناء الشخصية للإنسان الصحيح، مستعرضا بعض الدراسات التي أجريت في ذلك، وتطرق إلى التوجيهات والنصائح التي تؤدي إلى بناء شخصية متميزة، تعين الفرد على إدارة نفسه وأعماله في ظل تعاليم الدين الإسلامي.

وفي نهاية المحاضرة، قدم مدير جامعة حائل هدية تذكارية للدكتور صالح بن عبدالله بن حميد، مقدما شكره وتقديره لمعاليه على زيارته للجامعة، وتفضله بإلقاء محاضرة هادفة أمام منسوبي ومنسوبات الجامعة.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>