“الشؤون الاجتماعية”: إنشاء جمعيتين خيريتين في تبوك وعسير

الزيارات: 423
“الشؤون الاجتماعية”: إنشاء جمعيتين خيريتين في تبوك وعسير

عبدالله الحربي – سكب : وافق وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين على تأسيس جمعيتين خيريتين في كل من منطقة تبوك وعسير لتنضم هاتان الجمعيتان إلى عدد من الجمعيات الخيرية المنتشرة في أرجاء المملكة، لتقديم الخدمات الاجتماعية للمواطنين، في نطاق خدمات هذه الجمعيات.
صرح بذلك مدير عام العلاقات والإعلام الاجتماعي خالد بن دخيل الله الثبيتي، الذي أوضح بأن هاتين الجمعيتين هما: “جمعية البر الخيرية بمركز بئر بن هرماس” بمنطقة تبوك و”جمعية البر والخدمات الاجتماعية بالشفا” بمحافظة بلقرن بمنطقة عسير، وقد تم تسجيلها بالسجل الخاص بالجمعيات والمؤسسات الخيرية كما تضمن القرار منح كل جمعية إعانة تأسيسية مقدارها 50 ألف ريال.
وأضاف “الثبيتي” بأن هذه الموافقة تأتي لتؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وولي ولي عهده يحفظهم الله، على دعم الأعمال الخيرية والحرص على انتشارها وتنوع خدماتها، بما يواكب احتياجات المناطق وبتوجيه مباشر من الوزير الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، وبمتابعة ميدانية من قبل وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية، الدكتور عبدالله بن ناصر السدحان.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>