جامعة طيبة تقدم برامج صيفية تستهدف أكثر من ١٦٠٠ شاب وشابة

الزيارات: 126
جامعة طيبة تقدم برامج صيفية تستهدف أكثر من ١٦٠٠ شاب وشابة

سكب : عبدالله الحربي
تنظم جامعة طيبة ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر برامج تدريبية وثقافية وتعليمية خلال فترة الصيف لمجتمع المدينة المنورة.
بالتزامن مع فتح باب القبول للدراسة الجامعية في التخصصات المختلفة للعام القادم، وأولت الجامعة اهتماماً بالشباب والشابات وعملت على تنظيم هذه البرامج التدريبية الصيفية لصقل مهارتهم وتنمية معارفهم، حيث تبدأ البرامج في 13شوال وتستمر حتى نهاية عطلة الصيف مبيناً بأن البرامج تستهدف أكثر من ١٦٠٠ شاب وشابة من مجتمع المدينة، كما ستقدم أكثر من ٢٠ برنامجاً مختلفاً ونوعياً خلال عطلة الصيف تشمل برامج ثقافية وتعليمية وأسرية.
حيث أن البرامج التدريبية تقدم من خلال عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالتعاون مع عدد من الكليات والأقسام العلمية المتخصصة وتشمل كلية الآداب – قسم اللغات والترجمة لتقديم اللغة الإنجليزية واللغة الصينية، كما تقدم كلية إدارة الأعمال دورات في التسويق، والمبيعات، وكلية علوم الأسرة في الفنون، والحاسب الآلي التي تقدمها كلية علوم وهندسة الحاسب، ودورات في الإعلام، بالإضافة إلى كلية التربية التي تقدم عددا من الدورات الفنية.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>