أول مدرسة حكومية تترشح لجائزة التميز الوزارية

سلطان مطارد يحقق البيرق الذهبي في القيادة المدرسية بالجوف

الزيارات: 219
سلطان مطارد يحقق البيرق الذهبي في القيادة المدرسية بالجوف
سكب -  فواز الرويلي – الجوف

 

 

كرّم سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي ،الأستاذ سلطان بن مطارد الرويلي قائد مدرسة الأمير عبدالعزيز بن عبد الله الابتدائية صوير  بوسام القيادة المدرسية “المستوى الذهبي”  وفوزه ببيرق الادارة العامة للتعليم بالجوف و ذلك بعد تحقيقه أعلى معايير التميز و الجودة في المسابقة التي نفذها قسم القيادة المدرسية في عددٍ من مجالات القيادة المدرسية و الهادفة إلى تحقيق أعلى معايير الجودة في العمل القيادي ومؤشرات الأداء المدرسي .

هذا و عبّر الرويلي عن سعادته بهذا التميز و تحقيق المستوى الذهبي على مستوى المنطقة ، مؤكدًا بأن هذا التكريم سوف يكون بعون الله حافزًا له و لزملائه للمنافسة على مسابقة التميز الوزارية و هو قادر على تحقيقها  ، ومبينًا بأن  هدفه التالي هو الفوز بجائزة التميز على مستوى المملكة و التتويج بهذه الجائزة على منصة مسرح وزارة التعليم ، موضحًا بأن هذا التميز هو ثمرة لجهود زملائه المتميزة و تكاتفهم وعطائهم في الميدان التربوي ، و التي سوف تصبّ مصلحتها على مستوى التعليم بالمنطقة.

و قدم الرويلي شكره و تقديره لسعادة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف على هذا التكريم ، و الشكر موصول لكل من وقف معه وسانده ، متمنيًا التوفيق و العون في المنافسات القادمة .

الجدير بالذكر بأن الرويلي قد تم ترشيحه على مستوى الإدارة لجائزة وزارة التعليم للتميز في دورتها العاشرة كأول مدرسة حكومية للبنين بمنطقة الجوف تترشح الى لجائزة التميز الوزارية .

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>