كرنفال مناسبتي يسدل الستار على فعاليات نسخته الأولى

الزيارات: 126
كرنفال مناسبتي يسدل الستار على فعاليات نسخته الأولى
سكب - اللجنة الإعلامية – الجوف

 

أسدل الستار مساء الاثنين 10 شعبان 1440 هـ على فعاليات النسخة الأولى من كرنفال مناسبتي ، والذي جاء بدعم من هيئة الترفيه وأمانة منطقة الجوف  بمركز الأمير عبد الإله الحضاري بمدينة سكاكا ، وذلك بحضور وكيل الأمين للخدمات بأمانة منطقة الجوف الدكتور ثامر بن مسلم الشراري وعددٍ من الضيوف و المهتمين.

بدأ الحفل الختامي بكلمة المشرف العام على الكرنفال ثامر بن محمد الرضيان رحبّ فيها بالضيوف ، و قدم لهم شكره على الحضور و الشكر موصول للمشاركين في هذا الكرنفال ، متحدثّا عن فكرة الكرنفال و بداية انطلاقها ، مثمنًا التعاون المميز و المثالي من هيئة الترفيه و أمانة منطقة الجوف و لكافة الجهات الحكومية المتعاونة ، و تحدث الرضيان بأن الكرنفال قد حقق عدة نجاحات ، مبينًا بأنه واجه العديد من التحديات و الصعوبات و التي تمّ تجاوزها ولله الحمد.

وفي نهاية كلمته قدم الرضيان شكره للجميع مؤكدًا لهم بأنهم هم من أول أسباب النجاح و الفضل بعد الله يعود إليهم ، متمنيًا للكرنفال الاستمرار في قادم الأيام .

بعد ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا للكرنفال بداية من التأسيس و التجهيز و حتى لحظة الختام .

تلا ذلك كلمة المشاركين قدمها بالإنابة عنهم عبد الله بن جهز الشمري قدم فيها التهنئة للجميع على نجاح الكرنفال ، ومؤكدًا بأنه حقق المأمول منه من خلال الوصول إلى اكبر شريحةٍ من المستفيدين ، و قدم شكره للجهات المتعاونة و الشكر موصول لأسطورة مناسبتي على التنظيم المميز و التعاون المثالي .

وفي الختام تم تكريم الجهات المشاركة و المتعاونة ، بالإضافة إلى المشاركين و العارضين و اللجان العاملة و المتعاونة .

بعدها تناول الجميع طعام العشاء المعدّ بهذه المناسبة و المقدم من شركة ألف ليلة وليلة للاحتفالات .

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>