اتصالات الجوف تستضيف الجمعية الخيرية للأيتام

الزيارات: 107
اتصالات الجوف تستضيف الجمعية الخيرية للأيتام
سكب -  ممدوح السهو – الجوف

 نفذت الاتصالات السعودية بمنطقة الجوف مبادرة خيرية و اجتماعية من خلال دعوة الجمعية الخيرية للأيتام بالمنطقة ، ومشاركة خدمات تشغيل العملاء بهذه المبادرة حيث تم استضافة الأطفال ومشاركتهم فرحتهم بهذه الزيارة وتقديم الهدايا المتنوعة لهؤلاء الأطفال ، بالإضافة إلى تقديم وجبة أطفال صحيه أسعدت الأطفال ورسمت الابتسامة على محياهم.

هذا و ثمن أعضاء الفريق الزائر لشركة الاتصالات السعودية هذه الاستضافة غير المستغربة و المبادرة الإنسانية والاجتماعية  ، وما كان لها من أثر إيجابي على الأطفال بصفة خاصة  و الجمعية بصفة عامة  ، و مقدمين شكرهم و تقديرهم على ما وجدوه من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال .

من جانبه قدم مدير الاتصالات بمنطقة الجوف المهندس محمد كامل الرويلي شكره و تقديره لمجلس إدارة الجمعية الخيرية للأيتام و العاملين فيها و الفريق الزائر على استجابتهم لهذه الدعوة ، مبديًا سعادتهم لتمكنهم من تقديم هذه المبادرة و مشاركتهم المجتمعية مع هذه الفئة العزيزة .

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>