بدأها بمشروع حفظ النعمة

فريق ثانوية أندلس الحضارة التطوعي يدشن مبادراته المجتمعية

الزيارات: 325
فريق ثانوية أندلس الحضارة التطوعي يدشن مبادراته المجتمعية
سكب -  فواز الرويلي – الجوف

 

نفذ طلاب  ثانوية أندلس الحضارة الأهلية بسكاكا مبادرات اجتماعية و تطوعية ، دشن أولى هذه المبادرات بالشراكة المجتمعية مع جمعية ابن القيم الخيرية من خلال مشروع حفظ النعمة و ذلك بتنفيذ برنامج تطوعي يهدف إلى تقدير نعمة الطعام و المحافظة عليها و توزيعها على المحتاجين في المجتمع المحلي .

هذا و أوضح المشرفان على هذه المبادرات الأستاذان متعب الرويلي و صالح الشمري بأن هذه المبادرات سوف تستمر طيلة العام بإذن الله و لن تتوقف حتى خلال الإجازات ، منوهين بأن الهدف من الفريق التطوعي هو نشر ثقافة التطوع بين أوساط المجتمع و تعزيز هذه الثقافة و تشجيعها ، مثمنين لقائد المدرسة الأستاذ عوض الشهراني دعمه و تشجيعه و متابعته المستمرة لأنشطة الفريق و تذليل الصعوبات التي تواجهه .

هذا و قدم الفريق التطوعي شكره و تقديره لجمعية ابن القيم الخيرية ممثلة بمدير مشروع حفظ النعمة الأستاذ عبد الكريم الرويلي ، و كافة العاملين بالمشروع و الجمعية ؛ على استضافتهم للفريق في أولى مبادراته و تقديم كافة الخدمات و التسهيلات لأعضاء الفريق و حفاوتهم غير المستغربة .

 

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>