مدونة السلوك الوظيفي وأخلاق الوظيفة لموظفي بلدية صوير

الزيارات: 1001
مدونة السلوك الوظيفي وأخلاق الوظيفة لموظفي بلدية صوير
سكب -  فواز الرويلي – الجوف

 

 

 

أقامت بلدية صوير ممثلة بالإدارة القانونية في بلدية صوير بالتعاون مع إدارة الموارد البشرية و  بمتابعة و إشراف مباشر من رئيس بلدية صوير المهندس تركي بن عبد العزيز السلامه ، برنامجًا تدريبيًا يستهدف موظفي البلدية بعنوان مدونة السلوك الوظيفي وأخلاق الوظيفة ، نفذها على مدى ثلاثة أيام الأستاذ عبدالله بن عايد التيماني .

فقد تعرف المتدربون على أهم قواعد السلوك الوظيفي و اخلاقيات الوظيفة العامة ، و أوضح المدرب التيماني بأن هذه القواعد تمثل المنبع الأساس لسلوك الموظف العام ، و تهيئة ببيئة العمل الوظيفية واخلاقياتها ومفاهيمها . و ناقش المتدربون أهم واجبات و حقوق الموظف لأداء واجباته الوظيفية ، و تعامله مع رؤسائه و المرؤوسين بالإضافة إلى مقابلة الجمهور .

و في نهاية البرنامج قام المهندس السلامة بتقديم شهادات الحضور على المتدربين ، و مقدمًا في الوقت ذاته شكره و تقديره للمدرب التيماني على هذا البرنامج المميز ، داعيًا الله سبحانه و تعالى أن ينعكس إيجابًا على أداء الموظفين و تطوير العمل و تعاملهم أثناء تنفيذه ، و الشكر موصول للمتدربين على حضورهم و تفاعلهم .

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>