العتيبي يدشن حملة ” ساعة برمجة ” في تعليم الخرج

الزيارات: 510
العتيبي يدشن حملة ” ساعة برمجة ” في تعليم الخرج
سكب - فاطمة العثمان

انطلاقاً من رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ودعماً للتحول الرقمي والمساهمة في بناء جيل من الكفاءة الوطنية في مجال الحاسب الآلي ، دشن سعادة مدير التعليم الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي اليوم الثلاثاء حملة ” ساعة برمجة ” في مقر الحديثي مول والتي أطلقتها إدارة تعليم الخرج ممثلة بالتدريب والابتعاث _بنات _ ضمن مبادرة ” السعودية تبرمج ” في إطار شراكة وزارة التعليم مع مايكروسوفت بهدف تقديم فرصة للطلاب والطالبات لتعلم أساسيات البرمجة في بيئة ممتعة ..

شهِد تدشين الحملة مدير الإعلام والاتصال أ. عبدالله بن سعيد القرني والمستشار التعليمي أ. أحمد بن صبار العنزي

وقد اعرب مدير التعليم عقب حفل التدشين عن سعادته بما شاهد من الجهود المميزة الي بذلت في المعرض وأكد على أهمية صناعة العقول والاستثمار في الجيل الناشئ ليواكب الحراك المعرفي على الصعيدين المحلي والدولي ، ودعا مدير التعليم المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وأولياء الأمور إلى المشاركة بهذه الحملة ..
مقدما شكره وتقديره لرئيسة قسم التدريب والابتعاث أ. أمل الجمعان وفريق العمل. على ما قدموا من جهود وتميز في إخراج هذا المعرض ..

هذا و أشار المستشار التعليمي أ. أحمد العنزي إلى أهمية تلك الفعاليات التقنية الفريدة من نوعها في بناء أجيال يتولون مسؤولية تأمين مكتسبات الوطن الإلكترونية من هجمات الأعداء …

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>