قافلة من الجوف لأبطال الحدّ الجنوبي

الزيارات: 1227
قافلة من الجوف لأبطال الحدّ الجنوبي
سكب - الجوف

تزامناً مع قدوم الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- إلى الجوف ستنطلق قافلة لك”يا شهيد دعاء وتمجيد” بعد موافقة أمير المنطقة حفظه الله على إطلاقها وهي من إنتاج تمور مزارع المنطقة تقدم إهداء للمنطقة الجنوبية باسم شهداء الواجب في الحد الجنوبي بمتابعة من محافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط.

ولم يكن اهتمام أهل الجوف بأبطال الحدّ جديداً بل كان منذُ بداية عاصفة الحزم والعزم بمبادرات عديدة ومشاركات من منسوبي ومنسوبات التعليم، إيماناً بدورهم وجهودهم في الحفاظ على الأمن وتحقيق أروع البطولات الميدانية.

فانطلقت العام الماضي شاحنة توجهت إلى الحد الجنوبي محملة بزيت الزيتون البكر وتمور الجوف مغلفة لتصل إلى أبطال الحدّ الجنوبي، واجتهدت المعلمتين هند إبراهيم الدهيمان و انتصار أحمد الوديعة من المدرسة المتوسطة الثانية بقارا بالتنظيم حتى يصل اليهم، ومن أهم أهداف مبادرتهن رفع الحسّ المعنوي لدى ابطال الحدود ليتيقنو أن المجتمع مثمن جهودهم وصبرهم وعطاءهم ومحفوفين بدعوات قلبية من الجميع.
وبعد جهود اجتمعت بين المتعة وروعة الإنجاز وصلت الشاحنة إلى أبطال الحدود فيها من أجود أنواع التمور وزيت الزيتون الجوفي نخب أول والذي تكفلت شركة بسيطا بشحنه مجاناً تعاوناً مع المعلمات ورغبة بمشاركتهن وارسال أبطال الحد العديد من الرسائل عبر منصات التواصل الالكترونية شكرهم وتقديرهم لمن نظم ونفذ.
ووجهت الدهيمان والوديعه شكرهن وتقديرهم لمسؤلين حساب “شهداء الواجب” الذين بادرو بالتعاون وتسهيل اجراءات وصول الشحنة إلى الحدّ الجنوبي.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>