حفل السمر يلهب الأجواء الباردة

مدير تعليم الجوف يزور مهرجان التعليم للتربية الكشفية

الزيارات: 139
مدير تعليم الجوف يزور مهرجان التعليم للتربية الكشفية
سكب – الجوف - اللجنة الإعلامية

قام سعادة مدير عام التعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبد الله الغامدي بزيارة لمقر مهرجان التعليم للتربية الكشفية و الذي تستضيفه منطقة الجوف ، و كان في استقباله بمقر الضيافة و الاستقبال مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيد الله القنيفذ و عددٌ من المشرفين و القادة الكشفيين ، و قد تفقد من خلالها سير العمل داخل المعسكر ، بالإضافة إلى اطلاعه على البرنامج الزمني و فعاليات المهرجان ، مستمعًا لشرح موجز عن الجهود التي بذلتها اللجان التنظيمية و العاملة في هذا المهرجان .

كما تجوّل الغامدي على مقرات فرق الإدارات المشاركة ، رحب فيها بالكشافين ،و اطّلع على أنشطتهم ، تبادل معهم الأحاديث الودية و الأبوية و حثهم على مضاعفة الجدّ و الاجتهاد ، موضحًا بأن الحركة الكشفية تعد أنموذجًا يفخر به أبناء الوطن ، و هي تسعى لترسيخ مبادئ العمل التطوعي لدى الأفراد ، كما أن لها دور في غرس المبادئ التربوية و الوطنية لدى الكشافين .

و أشاد الغامدي في نهاية زيارته بما شاهده أثناء جولته داخل المقرات ، مؤكدًا على أهمية هذه المسابقات و دورها في تعزيز روح المنافسة و الإبداع بين الكشافين .

من جانبها قدمت الإدارات المشاركة العديد من الفعاليات و الفقرات المنوعة في حفل السمر المقام على مسرح الفعاليات ، تمّ من خلاله التعرف على الموروث الشعبي لدى عددٍ من المناطق ، بالإضافة إلى تقديم المشاهد المسرحية الوطنية و الاجتماعية ، كما تمّ تنفيذ الشيلات و الأناشيد الكشفية .

 

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>