مجمع الخندق يكرم طلابه المتميزين و المتفاعلين في تنفيذ البرامج

الزيارات: 388
مجمع الخندق يكرم طلابه المتميزين و المتفاعلين في تنفيذ البرامج
سكب -  فواز الرويلي – الجوف
كرّم قائد مجمع الخندق التعليمي بهديب الأستاذ سالم بن حامد البلوي الطلاب المتميزين و الفائزين في برنامج رفق للمرحلتين المتوسطة و الثانوية و الذي يأتي في ختام فعاليات برنامج رفق و الذي يهدف إلى خفض العنف في مدارس التعليم العام .
و قام البلوي بتقديم شكره و تقديره للطلاب المشاركين ، مثمنًا لهم هذه المشاركة المتميزة ،حاثًا أقرانهم بالتفاعل  التعاون فيما يقدم بالمدرسة من برامج . و ذكر البلوي بأن تكريم الطلاب يأتي دعمًا من المدرسة للمبدعين و المتميزين و تحفيزًا لهم و لبقية الطلاب و شحذ هممهم للمشاركة بفاعلية في كافة البرامج ، مبينًا سعي المدرسة في تعزيز السلوكيات الإيجابية و تشجيعها و تسليط الضوء على هذه الإيجابيات و دعمها .
يذكر بأن المدرسة قد قامت في وقتٍ سابق بإقامة برنامج تدريبي يهدف إلى تحفيز الطلاب و تعريفهم على الطرق الصحيحة في تحديد الأهداف و نظام المكافآت ، كما قامت المدرسة بتشجيع الطلاب بنشر صورهم عبر وسائل التواصل و التقنية المختلفة داخل المدرسة تشجيعًا لهم و تحفيزًا لغيرهم .

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>