أسرية صوير تعقد الاجتماع الأول لعام 1440هـ

الزيارات: 460
أسرية صوير تعقد الاجتماع الأول لعام 1440هـ
سكب -فواز الرويلي - الجوف

 

 

عقد مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بصوير اجتماعهم الأول لهذا العام 1440هـ ، برئاسة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عطالله بن مكمي الرويلي و ذلك بمقر الجمعية بصوير .

بدأ الاجتماع بكلمة رئيس مجلس الإدارة وجّه من خلالها الشكر و التقدير لأعضاء مجلس الإدارة ، ومهنئًا لهم بذكرى اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية مستذكرًا بعض المنجزات التنموية و الحضارية و الاقتصادية لهذا الوطن ،  و مؤكدًا بأن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز – حفظهما الله- لم تألُ جهدًا في كل ما من شأنه رفعة الوطن و خدمة المواطن ، والارتقاء بأبنائها ومقدراتها ومكتسباتها .

بعدها تم استعراض جدول الأعمال و الذي اشتمل على عددٍ من الموضوعات و المحاور المهمة ، من أهمها مناقشة الخطة التشغيلية للعام 1439هـ ، بالإضافة إلى مناقشة خطة عام ١٤٤٠ هـ  و إقرارها .

كما تم تقديم موجزًا عن أهم برامج و مناشط الجمعية خلال العام الماضي ، و تم مناقشة ما لدى الأعضاء من أفكار و رؤى لتطوير العمل و البرامج المقدمة.

وفي الختام ثمن الرويلي الجهود المبذولة التي قام بها أعضاء مجلس الإدارة و العاملين بالجمعية و حرصهم على إبراز و تطوير العمل و النهوض به ، مؤكدًا بأن الجمعية لن تدخر الجهد من أجل تحقيق أهدافها النبيلة .

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>