كلية أكسفورد بالجوف تقيم مهرجانها الإنساني 

الزيارات: 150
 كلية أكسفورد بالجوف تقيم مهرجانها الإنساني 
سكب - هتون عبد العزيز - الجوف

شهِد مهرجان كلية أكسفورد بالجوف يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 25-26 ذي القعدة 1439 هـ ، تقدمًا مُزدهر في فعالياتهم القائمة تحت شعار “الإنسانية وتسليط الضوء على فئات المُجتمع ؛من ذوي الاحتياجات الخاصةِ والأيتام “، و كانت خُطوه جريئة من طاقم أكسفورد بالتحضير والترتيبات مع الجمعيات الخيرية بالمنطقة ؛ و ذوي الاحتياجات الخاصة  و الأيتام .

وهدفهم نبيل وعظيم وسامي؛ لدمج المجتمع أجمع بدون أي تفريق أو مُسميات أو تصنيفات، حيث أن طاقم أكسفورد بذل مجهودات يُشكر عليه ، من التنظيم المُسبق والتخطيط المُوزع بينهم،

 ومن حفظهم وأهتماهم لسلامة الزائرِ و الأسر المنتجة و الاحتياجات الخاصة ؛ تم تقديم مهرجان مُتكامل  يليق باسم كلية أكسفورد .

فقد شِهد أول و الذي كان مُنظم وحافل بالمسرات والمُتعة العديد من الأسر المنتجة ،و الميك اب أرتست و سحب الجوائز و الكوبونات القيمة ،و التصويت لأفضل أرتست؛ حيثُ حازت الفائزة على يوم في مُنتجع .و تواجد أول يوم وثاني يوم جمعية الاطفال المعوقين، حيث أثار أعجاب الحضور تواجد كُرسي يؤهل الانسان الطبيعي لتجربة ما قد يواجه المُعاق من متاعب أثناء سيره به؛ كانت تجربه مُتعبه جدًا ؛ لكنّها ذات أثر .

و تُقدم جمعية الاطفال المُعوقين عضويه لمن أراد المساهمة في تحسين وضع مُعاق وللعضوية أنواع ولمن اراد الحصول على عضوية الجمعية يمكن التواصل من خلا الهاتف  : 0146251357 .

بينما شهِد اليوم الثاني تواجد الفنانات التشكيليات و المُصورات الفوتوغرافيات وسط تنافس شريف بينهن و التصويتات لأفضلِ لوحة و أفضل صورة .

كما تواجدت فعالية جميلة تفاعل معها العديد من الحضور وهي “حقق أُمنية يتيم” ؛ بالتعاون مع جمعية البر؛ حيث تم جمع الأمنيات منهم و وضعها لمن أراد لهم البهجة .

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>