200 جلسه تجتذب زوار مهرجان منتجع أجا بارك

الزيارات: 142
200 جلسه تجتذب زوار مهرجان منتجع أجا بارك

سكب : خالد الحامد
توافدت العائلات والأسر إلى منتج أجا بارك الترفيهي بحائل الذي يحتضن فعاليات صيفنا مع أجا بارك أحلى 39 واتجهت العائلات إلى الجلسات الواقعة في وسط ساحة المنتجع والبالغ عددها أكثر من (200) جلسة والمجهزة تجهيزا كاملا، إضافة لتوفير الشاي والقهوة وبأسعار رمزية.
وجاء اختيار الموقع ليشرف من خلاله الزائر على جميع مواقع الفعاليات في وقت واحد، ولما تتمتع به المنطقة في هذه الفترة من حالة جوية مناسبة تشجع على الجلوس في الجلسات المفتوحة.
وأشاد الزوار بجمالية الموقع الاستراتيجي الذي يليق بمستوى المهرجان، وكذلك الاستعدادات التي جهزت من اجل راحة الزوار.
وذكر سالم الشمري أحد زوار مهرجان منتجع أجا بارك أن الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال الزوار جيدة من قبل اللجنة المنظمة التي جهزت جميع المواقع لراحة الزوار مشيدا بفكرة الجلسات التي جهزتها اللجنة نستأجر هذه الجلسات بأسعار غير مبالغ فيها لنتمتع بأجواء منطقة حائل التي تساعد على الخروج والترفيه العائلي.
ويقع منتجع أجا بارك في الطرف الشمالي الغربي من مدينة حائل, على مساحة 140000 متر مربع, ويعتبر من أكبر المنتجعات السياحية هو مركز ترفيهي خاص للمهرجانات الكبرى والمعارض المتخصصة, ومن المنشآت القائمة الآن, 14 شاليه بمقاسات مختلفة بأسلوب النمط القديم في الجهة الغربية , وساحة العروض وساحة المزرعة القديمة ” الفلاحه ” ومسطحات خضراء تتسع الى أكتر من 4000 شخص وخدمات مساندة عبارة عن مسجد وعيادة طبيه وغرف استقبال ومغاسل ودورات مياه, ومواقف للسيارات ، وإضاءة لكامل الموقع بجميع الأشكال ، بالإضافة للمنطقة الالعاب ، ومنطقة الفعاليات الشبابية والتي تحتوي على ملاعب لكرة القدم ومضمار للدراجات النارية ومربط للخيل .

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>