أطباء طيبة تقدم خدماتها الطبية لزوار المسجد النبوي في رمضان

الزيارات: 417
أطباء طيبة تقدم خدماتها الطبية لزوار المسجد النبوي في رمضان

عبدالله الحربي – سكب : نفذت جمعية أطباء طيبة الخيرية في المدينة المنورة ممثلة ببرنامج العيادات والقوافل الطبية المتنقلة عيادة متنقلة بجوار المسجد النبوي وذلك ضمن برنامجها الرمضاني خلال شهر رمضان المبارك لتقديم الخدمات الصحية والطبية للزوار والمعتمرين , أوضح ذلك المدير التنفيذي لجمعية أطباء طيبة الخيرية الأستاذ / أحمد بن مبارك الردادي الذي بين أنه اسهاماً من الجمعية في خدمة زوار مسجد المصطفى – علية الصلاة والسلام – فقد نفذت الجمعية عيادة متنقلة تتكون من عيادات طبيب عام , أسنان , نساء . بالإضافة إلى صيدلية متنقلة لصرف الأدوية , مشيراً الى أن العيادة قد بدأت منذ بداية شهر رمضان وحتى 13 من رمضان , حيث تستقبل المستفيدين من الزوار من الساعة الواحدة ظهراً وحتى السادسة مساء . فيما بين أن العيادة تقع في شارع سعد بن معاذ شمال غربي المسجد النبوي خلف معرض محمد رسول الله .
الجدير بالذكر فأن الجمعية قد سبق وان قامت بتنفيذ عيادة مماثلة في نهاية شهر شعبان المنصرم في حي العصبة ” البخارية ” بجوار مسجد قباء ولمدة ثلاثة أيام .

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>