مركز السكر والغدد الصماء بالمدينة ينقذ –بفضل من الله- قدم سكريه من البتر

الزيارات: 831
مركز السكر والغدد الصماء بالمدينة ينقذ –بفضل من الله- قدم سكريه من البتر
سكب - المدينة المنورة

تمكن الفريق الطبي بعيادة القدم بمركز السكر والغدد الصماء بمستشفى الملك فهد العام بالمدينة المنورة -بفضل من الله- من إنقاذ قدم مريض سكريه من البتر بعد متابعه استمرت لمده شهرين داخل عيادة القدم السكريه بالمركز.

وكان المريض قد راجع عيادة القدم السكريه في تاريخ 20 / 5 / 1439هـ ، قادماً من احد المستشفيات التي شخصت القدم والإصابه فلم تجد حلاً غير بتر القدم بعد ذلك تمت متابعة المريض تحت إشراف الدكتور ابو عبيده وعدد من الطاقم التمريضي في المركز تحت ادارة مديرة المركز الدكتوره ساميه بخاري حيث تم فتح الجرح وإزالة الصديد والخلايا الميته وأعطي مضادات حيويه حتى تحسنت الحاله وبشكل كبير.

وفي بادرة طيبه قام مرافق المريض أ.عبدالمحسن الشعبي تقدم برسالة شكر وأمتنان إلى إدارة المركز والطواقم الطبيه والتمريضية مثنياً على العمل المميز والمجهود الرائع الذي قاموا فيه ، حتى تمكنوا من إنقاذ قدم المريض من البتر بسبب داء السكري موكداً إن ما شاهده في عيادة القدم السكريه من خدمات وعمل متميز يجعل منها غرفة عمليات مصغرة وليست مجرد عيادة.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>