الروقي: يشارك في حفل تكريم الطلبة المسلمين المتفوقين في سدني

الزيارات: 683
الروقي: يشارك في حفل تكريم الطلبة المسلمين المتفوقين في سدني
سكب - أمل الشبيب

شارك القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في أستراليا مشعل بن حمدان الروقي في الحفل الذي أقامه بيت الزكاة الخيري الأسترالي في سدني اليوم لتكريم الطلبة المسلمين المتفوقين في أستراليا، الحاصلين على درجات عالية ومتميزة في الشهادة الثانوية الأسترالية العامة للعام الدراسي 2017م خلال ويبلغ عددهم 95 طالبًاً، بحضور مفتي أستراليا الدكتور إبراهيم أبو محمد ومدير مكتب الدعوة في أستراليا أنور عبدالعزيز الصولي وعدد من النواب والمسؤولين الأستراليين ومدراء المدارس وقادة فعاليات الجاليات المسلمة في أستراليا .

وعبر الروقي خلال تسليمه الدروع التقديرية ونسخة من المصحف الشريف مع ترجمة للمعاني باللغة الإنجليزية للطلبة للمتفوقين عن سعادته بتفوق الطلاب المسلمين في مجالات العلم والمعرفة في المجتمع الأسترالي .
من جهته ، أشاد رئيس بيت الزكاة الأسترالي محمد الشامي في كلمة ألقاها خلال الحفل بالدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية للجالية الإسلامية في أستراليا وحول العالم.
مؤكداً أن تحفيز وتعزيز المتفوقين من الطلبة المسلمين مطلب ومهم لدى السفارة، وتسعى دائماً إلى المبادرات الداعمة والمعززة لهم.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>