من بين عدد من الدول المشاركة

النادي السعودي في ارميدال الاسترالية يشارگ في احتفال فصل الخريف بالزي السعودي وبالنشيد الوطني

الزيارات: 810
النادي السعودي في ارميدال الاسترالية  يشارگ في احتفال فصل الخريف بالزي السعودي وبالنشيد الوطني
سكب - أمل الشبيب

شارگ نادي الطلبة السعوديين في احتفال مدينة ارميدال الأسترالية بفصل الخريف لعام ٢٠١٨؛والذي نُظم وبمشاركة عدد من الدول والمؤسسات التعليمية والحكومية على مستوى المدينة.

ونظّم النادي السعودي مسيرة مخصصة لهذا الأحتفال حيث شارك عدد من الطلبة المبتعثين وأطفالهم بالزي السعودي والنشيد الوطني، واستمرت المسيرة على عدد من المواقع المهمة والتجارية بالمدينة ولاقت مشاركة النادي تصفيق وتشجيع الاسترالين للمسيرة والتفاعل مع مشاركة النادي .

وتحدث رئيس نادي ارميدال السعودي
جلال الحربي عن هذه المشاركة جاءت لتعريف المجتمع الأسترالي عن ثقافة الشعب السعودي وأنه مجتمع متعايش مع مختلف الثقافات ، وذلك من خلال ارتداء الزِّي الرسمي السعودي وترديد النشيد الوطني بكل فخر واعتزاز .امام مايقارب ١٥٠٠ متفرج .وأضاف الحربي قائلاً: ننتهز هذا الفرصة ونشكر حكومة خادم الحرميين الشريفين على الدعم المستمر لابناءهم الطلبه في دول الابتعاث.
كما نشكر السفارة والملحقية الثقافية باستراليا والملحق الثقافي د. هشام خداوردي على متابعتهم المستمرة ودعمهم وتشجيعهم لنا بأن نكون خير سفراء لخير وطن.

يذكر أن هذا الحدث نقل بالصحف والقناه الرسمية للمدينه.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>