المركز السعودي للكفيفات بالاردن يختتم فعاليات بازاره الخيري ” مهرجان التحدي ” بتكريم أمهات الأيتام والمتفوقين

الزيارات: 631
المركز السعودي للكفيفات بالاردن يختتم فعاليات بازاره الخيري ” مهرجان التحدي ” بتكريم أمهات الأيتام والمتفوقين
سكب - عمان

اختتمت مساء أمس الجمعه فعاليات البازار الخيري “مهرجان التحدي” الذي رعته سفارة المملكة العربية السعودية لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، ونظمه المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات بالأردن بالتعاون مع مؤسسة جنة فلسطين ، بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي ويوم الكرامة..

وبهذه المناسبة تم تكريم عدد من أمهات الطلبة المتفوقين في المدارس الأردنية الدولية الى جانب تكريم أمهات الأيتام من جمعية رعاية الفتى اليتيم بحضور عضو الهيئة الادارية شذى مخلوف مندوباً عن الجمعية ، نظير جهودهم في دعم ورعاية الأيتام وأمهات الأيتام ليستطيعوا مواجهة ظروف الحياة الصعبة التي يعيشونها ، ومحاولة توفير الراحة والحياة الكريمة لهم.

وقامت مديرة المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات بالأردن السيدة ايناس الطائفي بتسليم الهدايا على المكرمين مثمنة دور المرأة البارز في المجتمع كونها الفرد الأكثر أهمية في الأسرة ، مؤكدة أنّ تربية الأبناء ليست بالمهمة السهلة فالأم تجتاز بعض صعوباتها وتتعثر في أخرى ، إلا أن الأم هي المدرّسة والمربيّة التي تنشئ الأجيال الصاعدة .
بدورها قدمت حلويات “هشام أبو سير” ، الكنافة النابلسية الشهيرة على الحضور احتفاء بالأمهات المكرمين وأبنائهم .

جديراً بالذكر أن البازار حظي بعرض مميز لمنتوجات طالبات المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات ومؤسسة جنة فلسطين والعديد من الاسر المنتجة ، وبمشاركة عدد من أعضاء نادي الطلبة السعوديين في عمان ، الذين قاموا بدورهم بتقديم فحوصات طبية مجانية للزوار والحضور شملت فحوصا للسكري وضغط الدم والاستشارات الطبية بالتعاون مع مختبرات ميجالاب .

وتخلل البازار عرضا للمنتجات المنزلية والحرف التقليدية والإكسسوارات ومواد التجميل والعطور والمواد الغذائية الريفية والشعبية المصنعة منزلياً ، كما اشتمل فعاليات مجانية عديدة تضمنت الرسم على الوجوه للأطفال ونقش الحنا العربي للسيدات ..
هذا و قدم المنظمون هدايا قيمة خلال الفعالية على مدار ثلاثة أيام ، وصلت لـ 100 هدية مختلفة منها : أواني مطبخ مقدمة من شركة سبتر العالمية ، وباكيجات عطور مميزة مقدمة من شركة جيني للعطور ، ومجموعة قيمة من منتجات البحر الميت قدمتها مؤسسة لادونا ولافي سويت للشوكولا ، كما قدمت كل من سويت بيا صالون و لافندر سبا فاوشرات ضخمة تضمنت 120 فاوشر منها ماهو مجاني مئة بالمئة ومنها ما حمل خصومات كبيرة .

كما قدم كل من الكنتاكي الفلسطيني ، العريان موبايل سنتر، عيادات ماركا الطبية وأزياء رانيا ، جوائز أخرى عديدة على الزوار والحضور طيلة أيام البازار .

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>