وزير التعليم يلتقي القيادات التربوية في ينبع

الزيارات: 211
وزير التعليم يلتقي القيادات التربوية في ينبع

سكب : عبدالله الحربي
يلتقي معالي وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى الأحد المقبل ولمدة يومين متتاليين قيادات العمل التربوي والتعليمي بالمملكة والمكون من وكلاء وزارة التعليم ، ومديري إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة وذلك في اللقاء السنوي الذي تعقده الوزارة وتستضيفه هذا العام إدارة التعليم بمحافظة ينبع .
ويتناول اللقاء في يومه الأول استعدادات الإدارات التعليمية للعام الدراسي المقبل 1440/1439هـ ، ونظامي “نور” و”فارس” والاستثمار الأمثل للمخصصات والاعتمادات المالية ، وآليات تعليق الدراسة وتطويرها ، ومبادرات برنامج هارفارد البنك الدولي لتطوير القدرات التربوية .
فيما يتخلل اليوم التالي للقاء (6) جلسات أبرزها تطبيق نظام المقررات على جميع المدارس الثانوية ، وواقع ومستهدفات تطبيق الرياضة في مدارس البنات ، وتشغيل المدارس الجديدة ، والتحول الرقمي ( بوابة المستقبل) ، كما سيكشف اللقاء عن خطة الوزارة لضم المدارس الصغيرة ، ويستعرض أبرز التحديات والحلول التي تواجه مشروع النقل التعليمي .
أعلن ذلك الأمين العام لإدارات التعليم د. راشد الغياض مشيراً أن اللقاء سيعقد حلقة نقاش تجمع قيادات العمل التعليمي بوزير التعليم ، وأوضح الغياض أن اللقاء يأتي لمواكبة تطلعات القيادة الرشيدة فيما توليه من اهتمام ودعم بالتعليم وتطويره وتحسين فاعليته ، وتحقيق توجهات الوزارة في بناء الاستعداد الفاعل المستدام ، وتجهيز بيئات التعليم والتعلم المتقدمة

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>