جامعة طيبة تحقق المراكز الأولى في اختبار هيئة التخصصات الصحية

الزيارات: 655
جامعة طيبة تحقق المراكز الأولى في اختبار هيئة التخصصات الصحية

سكب : عبدالله الحربي
حققت كليات الطب وطب الأسنان والتمريض بجامعة طيبة المراكز الأولى في اختبار هيئة التخصصات الصحية والتي أعلن عن نتائجها معالي وزير الصحة د.توفيق الربيعة عبر حسابه في تويتر مساء أمس.
وشكر معالي مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني سمو أمير منطقة المدينة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل على دعمهم للجامعة وتقديم كافة الإمكانات لمواصلة الجامعة مسيرتها في خدمة المنطقة والوطن، وهو ما مكن الجامعة من مواصلة إنجازاتها الأكاديمية والبحثية.
كما شكر معاليه، وزير الصحة معالي د.توفيق الربيعة على تهنئته حصول الجامعة على المراكز الأولى في اختبارات هيئة التخصصات الصحية، منوهاً إلى المتابعة المستمرة التي تحظى بها الجامعة من قبل معالي وزير التعليم الدكتور احمد العيسى، وأن هذه المتابعة أثمرت عن مواصلة الجامعة حصد التميز في كافة المسارات.
وبارك معاليه للمدينة المنورة هذا الإنجاز العلمي ممثلا بجامعة طيبة، وكذلك منسوبي الجامعة على هذا النجاح والذي يعد ثمرة للجهود المبذولة، مؤكداً معاليه على التزام الجامعة بتطبيق المعايير الأكاديمية والجودة التي تهيئ الطلبة لسوق العمل، كما تؤهله للمنافسة في مختلف المسابقات.
جدير بالذكر أن كليات الطب وطب الأسنان والتمريض بجامعة طيبة قد حققت العام الماضي المراكز الأولى في اختبار هيئة التخصصات الصحية على مستوى الجامعات والكليات بالمملكة.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>