بلديات المدينة تستعيد 811 ألف متر مربع لأراضي حكومية

الزيارات: 277
بلديات المدينة تستعيد 811 ألف متر مربع لأراضي حكومية
نورة السحيمي _ سكب

 

نفذت بلديات  ” أحد ، العوالي ، البيداء ، العيون ، قباء ، العاقول ، الفريش ، الصويدرة  ”  التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة جولات ميدانية خلال الأسبوع الماضي ، وتم ضبط وإزالة اعتداءات على أراضي حكومية بلغت مساحتها أكثر من 811 ألف متر مربع.

و ذكر وكيل الأمين لشئون البلديات بأمانة منطقة المدينة المنورة المهندس سعود بن هريسان العنزي أن الفرق الرقابية التابعة لبلديات ” أحد ، العوالي ، البيداء ، العيون ، قباء ، العاقول ، الفريش ، الصويدرة  ”  قامت أثناء جولاتها الميدانية خلال الأسبوع الماضي بضبط اعتداءات على أراضي حكومية والبناء عليها دون وجود مستمسك شرعي أو نظامي.

مؤكداً  العنزي أن الاعتداءات كانت عبارة عن احواش وحواجز ترابية تبلغ مساحتها 811 ألف متر مربع. وتم التعامل مع تلك الاعتداءات وأصحابها بحزم وذلك وفق الأنظمة والتعليمات مشدداً العنزي أن الأمانة وبلديتها لن تتهاون في أداء واجبها بضبط أي مخالفات أو تجاوزات ، وستواصل مهامها في الحد من الاعتداء على الأراضي الحكومية دون تأخر أو تهاون . مضيفاً أن أمانة منطقة المدينة المنورة تستقبل البلاغات عما يلاحظ من تعديات من خلال الاتصال بمركز طوارئ الأمانة على الرقم 940 أو عبر تطبيقات الأمانة في الأجهزة الذكية.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>