الهلال الأحمر بالمدينة وبالتعاون مع مكتب العمل التطوعي بالمدينة يعقد اولى الجلسات التدريبة للفريق التطوعي

الزيارات: 291
الهلال الأحمر بالمدينة وبالتعاون مع مكتب العمل التطوعي بالمدينة يعقد اولى الجلسات التدريبة للفريق التطوعي
نورة السحيمي _ سكب
عقدت صباح  الأحد 25/5/1439 بمركز التدريب بالمدينة المنورة أولى جلسات فريق العمل التطوعي التابع لمكتب العمل التطوعي النسائي.
ويهدف اللقاء في تحقيق رؤية و تطلعات الفريق التطوعي للإستفادة من أهداف الهيئة وتوعية المواطنين والمقيمين والزوار وتطوير العمل التطوعي وقد كانت منظومة العمل التطوعي بالمدينة بقسمية الرجالي و النسائي في مقدمة مستقبلي الفريق .
وقد أكدت رئيسة الفريق التطوعي الأستاذ / جيهان السالم شكرها وتقديرها على إتاحة الفرصة لتطبيق العمل الإسعافي الذي سيتم تطبيقه بالميدان وكيفية التعامل مع الحالات الإسعافية.
وأردفت الأستاذة / فاطمة المرعشي مديرة إدارة التدريب النسوي بالمدينة المنورة بأن هذه الدورات تسلط الضوء على العمل التطوعي وعلى الخدمات الإسعافية و على كيفية الإلتحاق بالعمل التطوعي من خلال التسجيل بالهيئة و على برنامج تطبيق ( أسعفني) . وأن هذه المبادرة والتعاون من خلال ورش العمل المستمرة تتيح بنقل المعلومات الإسعافية لتعزيز العمل التطوعي.
وأضافت الأستاذة /الجوهرة الضلعان مشرفة التطوع للهلال الأحمر بالمدينة أن أواصر التواصل بين إدارة التطوع من الجهتين يعطي الخبرة وكسب المعلومات . و تعد هذه المبادرة التي تتجلى لبناتها الواقع الميداني من حيث تطبيق هذا العمل على كافة الشرائح المجتمعية وللزوار الذين يقصدون المسجد النبوي الشريف..
صرح بذلك المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>