وزير التعليم يتسلم إهدائها

كشافة الجوف تتميز في الجنادرية32

الزيارات: 676
كشافة الجوف تتميز في الجنادرية32
سكب -فواز الرويلي - الجوف

تسلم معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى هدية كشافة وزارة التعليم عبارةً عن نموذج عمل ريادي كشفي من خشب الزيتون من تنفيذ كشافة منطقة الجوف ، وذلك أثناء افتتاح معاليه جناح وزارة التعليم و المشارك في المهرجان الوطني للتراث و الثقافة في دورته الثانية و الثلاثين (الجنادرية 32) .

و قد ثمن معالي وزير التعليم هذا الإهداء و قدم شكره ، مشيدًا بدور الكشافة السعودية في تقديم العديد من البرامج الخدمية و التطوعية على كافة الأصعدة .

هذا و قد جذبت النماذج الكشفية و الأعمال الريادية و التي نفذتها كشافة منطقة الجوف في جناح وزارة التعليم بإشراف القائدين الكشفيين  احمد بن عبد الله الصالح و ناصر بن عوده الشمري و 9 كشافين من مدارس المنطقة ، قد قاموا بتنفيذ عددٍ من الأعمال الريادية الرئيسة في جناح الوزارة من أهمها بوابة المعسكر الكشفي ، بوابة ساحة الألعاب الكشفية ، أرجوحة ، برج مراقبة ثنائي ، طاولة طعام ، جسر معلق والتي جذبت ضيوف المهرجان  وقدمت نقله نوعية في تنفيذ الاعمال الريادية.

من جانبه فقد ذكر رئيس قسم النشاط الكشفي سلطان بن محمد الجهني بأن مشاركة كشافة الجوف في هذه التظاهرة الثقافية و الحضارية يأتي ليبرهن تميز و تفوق كشافة المنطقة في الأعمال الريادية و امتدادًا للمشاركات الناجحة في شتى المحافل .

و قدم الجهني شكره و تقديره لسعادة مدير عام التعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم و مدير إدارة النشاط بتعليم الجوف الأستاذ خالد بن عبيد الله القنيفد على ثقتهم و دعمهم اللامحدود و متابعتهم الدائمة و تلمسهم لاحتياجات الوفد طيلة فترة عملهم ، و الشكر موصول لكافة الزملاء من الأسرة التعليمية على تفهمهم لدورهم التربوي و تعاونهم مع القادة و الكشافين أثناء هذا المهرجان ، و أثنى الجهني على  عمل وفد المنطقة و للقائدين الكشفيين المرافقين و لأبنائه الكشافين على الدور الفاعل و المميز و جهودهم الواضحة في تنفيذ تلك الأعمال الريادية .

 

 

 

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>