أدبي جدة يطلق مسابقة شاعر المبادرة

الزيارات: 156
أدبي جدة يطلق مسابقة شاعر المبادرة
سكب - عبدالله الحربي

أعلن النادي الأدبي الثقافي بجدة عن تنظيمه مسابقة شبابية شعرية(شاعر المبادرة) أحد مبادرات النادي في ملتقى مكة الثقافي كيف نكون قدوة؟
وتتمثل المسابقة الشعرية في فتح مجال المنافسة بين شباب وفتيات وطننا الغالي؛ لنيل لقب (شاعر المبادرة)في مجال الإبداع الشعري العربي الفصيح.
وأفاد منسق المبادرة بالنادي عبدالرحمن الحجيري أن شروط الاشتراك في المسابقة الالتزام بالشعر الفصيح وأن لا تزيد القصيدة عن خمسة عشر بيتا و أن يكون عمر المشارك ما بين 18-30سنة من الجنسين و أن يكون موضوع القصيدة ضمن مبادرة كيف نكون قدوة؟. و المشاركة مفتوحة للشباب والشابات من جميع مناطق المملكة . وأن تلتزم القصيدة بالمعايير الفنية للشعر العربي الفصيح من حيث الوزن والقافية والأخيلة والصور. وأن تكون القصيدة من إبداع المتسابق نفسه. و يحق للمتسابق المشاركة بقصيدة واحدة فقط .
وسوف تدشن المسابقة يوم الثلاثاء 1439/5/6هـ إلى يوم الخميس 22/5/1438هـ حيث ترسل المشاركات على الرابط [email protected],com في موقع النادي. وسوف يتم تقييم المشاركات من خلال لجنة تحكيم معتمدة من قبل لجنة المسابقة بالنادي، خلال أسبوع من نهاية استقبال المشاركات. وسوف يعلن عن النتائج فور الانتهاء من التحكيم

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>