على قيد أمل

الزيارات: 722
على قيد أمل
سكب - فضه حسن عسيري

بانت خيوط الفجر في الأفق , يرفع الليل ستارة لصباح مبهج بالتفاؤل , بندول الساعه يشير إلى السادسة صباحا , انظر مع النافذه بدت الشمس تشرق من جديد, و تلوح في الأفق اشعة التفاؤل , و تغاريد العصافير على ايقاع الحياة أنت ما زلت هنا على قيد الأمل .
ايامنا تنبض بأنغام الفرح فلا تدع احد يجعلك تشعر بأنك لا تستحق ما تريد , كل يوم يمر علينا يستحق منا السعي بهمة و ثبات , إذاً لا بد من خطة لا بد من وقت تعمل فيه بجد , تطلب فية العلم , لابد من وقت تقرأ فيه وتتطلع على ثقافات و أفكار جديدة , لابد من وجود هدف كبير يستقطب جهدك واهتمامك .
بقدر الجهد تكتسب المعالي ,,, ومن طلب العلا سهر الليالي
يا صاح : “ما أتفه الأيام تمر من دون عطاءات، وأشقى الحياة تمضي من دون نجاحات , فالإنسان من دون إنجازات يحققها تسيطر عليه مشاعر الدونية والتفاهة، إضافة إلى إحساس رهيب بحياة مملة. ” فلتصغ لصوت الذي بداخلك لتحرر المسكين” أملك ” الذي يقبع تائه يظن البحر لا قاع له , لينظر في الأفق فإن الكون لا حدود له بطموحات تتبع بعضها البعض بتناغم كما تنساب حبات العقد , تتبعها الأمنيات على أبواب الأمل .

نحن نحمل ديانة التفاؤل سنتابع المسير إلى حلم مشتبث بالأمل على يقين بأن الله لن يخيب ما نرجوه على يقين أن الله معنا مع احلامنا البراقة يرعى امالنا المكتوبة فالقادم اجمل, أنت ما زلت هنا على قيد الأمل .

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>