الجيش اليمني: تلقينا عروضًا أوربية وآسيوية

الزيارات: 275
الجيش اليمني: تلقينا عروضًا أوربية وآسيوية
وكالات

تلقى الجيش اليمني خلال الأيام الماضية عروضًا من دول أوروبية وآسيوية عرضت تقديم الدعم اللوجيستي، وفقًا للعقيد طاهر العقيلي رئيس أركان الجيش.

وقال العقيلي، إنَّ الجيش اليمني تلقى عروضًا تبدي رغبة بعض الأصدقاء في تقديم الدعم اللوجيستي، مشيرًا إلى اتفاقات يجري العمل على توقيعها لاحقًا تصبّ في مصلحة الجيش.

وأضاف في تصريحات صحفية له أنَّ الجيش يتعامل “مع أي دولة شقيقة أو صديقة حسب البرتوكولات الدولية لأنَّ اليمن جزء من العالم، ودول التحالف العربي لها المكانة والأولوية لما قدمته من دعم.

وتابع أنه في الجانب الآخر لدى الحكومة اليمنية ملحقون عسكريون في كثير من دول العالم، ومن ذلك أنَّ هناك دولًا في الاتحاد الأوروبي، ومن شرق أوروبا، وجنوب شرقي آسيا أبدت رغبة في تقديم الدعم اللوجيستي للجيش.

وألمح إلى أنَّ هناك تعاونًا مع أستراليا في الجانب البحري (خفر السواحل)، وخلال المرحلة المقبلة ستكون هناك كثير من الاتفاقيات التي تخدم الجيش اليمني. على حد قوله.

وأشار إلى أن “الانتصارات الميدانية التي تحققت أخيرًا سيكون لها مردود كبير في رفع معنويات الجيش الوطني أمام إرباك وانخفاض في معنويات العدو؛ حيث نجح الجيش في كسب شرائح كبيرة من المواطنين في داخل صنعاء، وسيقومون بالثورة المطلوبة ضد الميليشيات الحوثية”.

وأكّد رئيس أركان الجيش اليمني أنَّ الشرعية ستعمل على توسيع عملية الترحيب والاستقطاب لجميع الراغبين في الانضمام، في أي موقع كان، “فالوطن والجيش يتسعان للجميع”.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>