مطعم فلسطيني يقدم وجبات شبه مجانية لمواطني كوريا الشمالية

الزيارات: 957
مطعم فلسطيني يقدم وجبات شبه مجانية لمواطني كوريا الشمالية
وكالات

مواقف الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون ضد أمريكا وصل صداها إلى غزة. مطعم فلسطيني هناك قدم مؤخرا تخفيضات تصل إلى 80 % لكل الزبائن الكوريين الشماليين، وذلك بسبب مواقف كيم جونغ من القضية الفلسطينية. ولكن هناك مشكلة..

قام مطعم فلسطيني في قطاع غزة بتخفيض أسعار وجبات المطعم والمشروبات إلى 80 % لكل الزبائن المنحدرين من كوريا الشمالية، تثمينا لموقف كوريا الشمالية من القضية الفلسطينية، ومعارضتها موقف الرئيس الأمريكي الأخير، الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة إسرائيل.

وعلق المسؤولون عن المطعم صورة الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، على المطعم ترحيبا بالزبائن القادمين من كوريا الشمالية. بيد أنه، بحسب وزارة داخلية غزة، لايوجد في الوقت الحالي أي كوري شمالي في القطاع.

وقال مالك المطعم سالم رابعة “أعرف أنه لايوجد أي كوري شمالي في قطاع غزة، لكنني أردت على الأقل أن أقدم عرضا”. وأضاف أنه هذه الخطوة تعتبر رمزية، بسبب موقف كوريا الشمالية من القضية الفلسطينية، خصوصا بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وفي نفس السياق، زيّن صاحب المطعم الفضاء الداخلي له بصور للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، مما يؤدي دائما إلى مناقشات بين الزبائن. وفي هذا الصدد، قال أحد الزبائن “أحب كيم لأنه يقف في وجه أمريكا كرجل”. فيما أشار آخر بنوع من السخرية “أنا هنا لرؤية الكوريين الشماليين في حال تواجد البعض منهم”.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>