إدارة الطب المنزلي بصحة جدة تشارك المستفيدين من خدماتها فرحة العيد

الزيارات: 746
إدارة الطب المنزلي بصحة جدة تشارك المستفيدين من خدماتها فرحة العيد
عبدالله الحربي - سكب

في إطار المشاركة المجتمعية ومن منطق الواجب الإنساني قام سعادة الدكتور محمد بن فيصل المبارك مشرف برنامج الطب المنزلي بمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة بمعايدة عدد من المرضى المسجلين والمستفيدين من برنامج الطب المنزلي بالمستشفى وتقديم الهدايا والورود بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهم ولأسرهم وتفقد احاولهم وتلمس احتياجاتهم بشكل مستمر.

 

وأشار الدكتور محمد المبارك إلى أن عدد المرضى المسجلين في البرنامج بلغ 285 مريضاً ووصلت عدد زيارات الفريق الطبي لبرنامج الطب المنزلي أكثر من 10500 زيارة، واردف، أن هذه المناسبات فرصة لمشاركة المرضى أفراحهم ورسم البسمة على شفاههم، مع رصد للخدمة الطبية المقدمة لهم وَفقاَ لأهداف البرنامج الذي يقدم الرعاية الصحية للمرضى في محيط أسرهم .

وقال الدكتور المبارك إن برنامج الطب المنزلي في مستشفى الملك عبدالعزيز يحظى بدعم ورعاية دائمة من كافة المسؤولين والعاملين المخلصين سواء بالمستشفى او مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة وكذلك مقام الوزارة الأمر الذي انعكس إيجاباً على مستوى ونوعية الخدمة التي تقدم للمرضى ومدى رضاهم وأسرهم عليها وهو امر لا نشعر بالاكتفاء تجاهه، إذ تظل الرغبة لتقديم الأفضل والأكثر ملحة ودائمة.

وفي ذات السياق رفع سعادته اسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده والشعب السعودي الكريم ولكافة المسلمين، سائل الله أن يعيده بموفور الصحة ودوام نعمة الأمن والأمان والاستقرار .

1

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>