حائل : “السيارات الكلاسيكية” تثري الفعاليات السياحية في اليوم الوطني87

الزيارات: 694
حائل : “السيارات الكلاسيكية” تثري الفعاليات السياحية في اليوم الوطني87
سكب - هاني العطاس

استحوذت فعالية السيارات الكلاسيكية القديمة التي ينظمها متحف “لقيت للماضي اثر” بأشراف  من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة حائل ضمن الفعاليات المصاحبة لليوم الوطني للمملكة الـ87  على اهتمام مرتادي الفعاليات من الجنسين.واستطاعت فعالية ” السيارات الكلاسيكية القديمة ” التي تتخذ من متحف لقيت للماضي اثر  في وسط حائل مقرا لها وقام المهندس فيصل بن خالد المدني المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل من تدشين فعالياتها امس من محاكاة الماضي العتيق بعراقته ومثاليته واستقطابها بكل ما تحمله من أبعاد المهتمين والمحبين لهذه السيارات التي صُنعت قبل عشرات السنين.

وقال خالد المطرود منظم الفعالية “تعد هواية اقتناء السيارات الكلاسيكية من أشهر الهوايات في مدينة حائل؛ إذ تجذب في كل عام مشاركة عدد كبير من الهواة”.

واشار  أن عروض السيارات الكلاسيكية تشهد إقبالاً كبيرًا من الزوار، لافتًا إلى أنها تمثل إرثًا تاريخيًّا محاكيًا للأجيال القادمة بكل ما يحمله من عراقة. مقدمًا شكره وتقديره  للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة حائل على دعمها واهتمامها بمثل هذه الهوايات المحببة لشريحة كبيرة من المجتمع.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>