كلمة مدير مكتب تعليم غرب المدينة بمناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة

الزيارات: 875
كلمة مدير مكتب تعليم غرب المدينة بمناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة
بقلم الدكتور حميد بن محمد الأحمدي

ونحن نعيش اليوم الذكرى السابعة والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية نتذكر ونستشعر حال الجزيرة العربية سابقا كيف كان يسودها الجهل والفقر وانعدام الأمن إلى أن قيض الله لها جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود الي وحد كلمتها ولم شتاتها، نقلها نقله نوعية نقلها من ظلام الجهل إلى نور العلم والمعرفة وبذل خوفها أمنا، اهتم بجميع ميادين الحياة.

وجاء من بعده أبناءه البررة الذين اهتموا بالوطن والمواطن عملوا على إسعاد المواطن ووفروا له جميع سبل الراحة والسعادة والحياة الكريمة، واليوم ونحن نعيش في عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عهد النهضة الشاملة، عهد الحزم والعزم الذي نعيش فيه نعماً كثيرة لاتعد ولاتحصى، ولعل من أهم هذه النعم نعمة الأمن الذي لاتطيب النعم الأخرى بدونها الأمر الذي يتطلب منا أن نحافظ على وحدتنا الوطنية ونقمع كل بوق ينادي للفتنة.

إن أهم مايميز وطننا الغالي المملكة العربية السعودية عن بقية الأوطان وجود الحرمين الشريفين ووجود قيادة تحكم بشرع الله.

وفي هذه المناسبة الغالية أتقدم لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمين بأسمى آيات التهاني والتبريكات.

حفظ الله بلادنا آمنة مطمئنة رخاء سخاء.

دمت ياوطني عزيزاً شامخاً.

شاهد ايضا

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>