غرق 3 موظفين بالقنصلية السعودية أثناء رحلة بحرية بباكستان

الزيارات: 417
غرق 3 موظفين بالقنصلية السعودية أثناء رحلة بحرية بباكستان
سكب - متابعات

تُوفي ثلاثة سعوديين غرقاً في ساحل مدينة كراتشي الباكستانية في أثناء رحلة بحرية، أمس السبت، وفقاً لما أعلنته شرطة المدينة.

وقال المفتش العام لمقاطعة السند، أن اثنين من المتوفين هما من موظفي القنصلية السعودية في كراتشي، في حين المتوفى الثالث ابن أحد المسؤولين في القنصلية، وكان في زيارة لباكستان.

وذكرت التقارير أن السلطات الباكستانية تلقت بلاغاً عن غرق ثلاثة أشخاص في شاطئ هوكسباي الشهير، وعقب بحث دام أكثر من ساعتين تم استخراج الجثث، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وأشارت إلى أن أحد الضحايا كان فاقداً للوعي، وتمّ نقله إلى المستشفى قبل أن يتم بعد ذلك بقليل إعلان وفاته، في حين لم يصدر أيّ تعليقٍ فوري من قِبل القنصلية السعودية.

ونعت قنصلية المملكة في كراتشي، فقيديها من منسوبي القنصلية، وهما: علاء عبدالعاطي القثامي؛ وعبدالله بن فالح السبيعي؛ ونجل فيحان السبيعي؛ الذين تُوفوا غرقاً في أثناء السباحة في نزهة بحرية، عندما باغتتهم موجة قوية لم يستطيعوا مقاومتها أدّت إلى غرقهم، وتقدّمت القنصلية ومنسوبوها الى أسر المتوفين وذويهم بأحرّ التعازي والمواساة.

ويعد شاطئ هوكسباي جاذباً للسياح بشكل كبير إلا أنه شهد أخيراً عدداً من حالات الغرق، خاصة خلال الرياح الموسمية من شهر يونيو حتى شهر أغسطس، وتحظر السلطات الباكستانية السباحة أو النزول للبحر خلال هذه الفترة.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>