جمعية البر الخيرية بالنويعمة تقدم 90 ألف ريال لمساعدة المقبلين على الزواج

الزيارات: 497
جمعية البر الخيرية بالنويعمة تقدم 90 ألف ريال لمساعدة المقبلين على الزواج
سكب - هاني العطاس

سلم محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك يوم أمس مبلغ 90 ألف ريال مساعدة لــ 18 شاباً مقبلين على الزواج ممن انطبقت عليهم شروط المساعدة وذلك خلال زيارته لمقر جمعية البر الخيرية بالنويعمة حيث اطلع على عرض مرئي عن مشاريع الجمعية ودشن النسخة الجديدة  المحدثة من موقع الجمعية على الانترنت .

والقى رئيس مجلس إدارة الجمعية فلاح بن بارز آل بريك بالمناسبة كلمة نوه فيها بالعمل الخيري وما أولته حكومتنا الرشيدة له من التسهيلات مشيداً بدعم مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية للمقبلين على الزواج والذي يأتي ضمن جهود الجمعية في مساعدة الشباب لتخفيف العبء عليهم والإسهام في القضاء على مشكلة التأخر في الزواج مشيراً الى ان الجمعية تقيم دورات مجانية للمقبلين على الزواج لتوعيتهم و تدريبهم على تخطيط ميزانية الحياة الزوجية.

والقى المحافظ  عبدالله  بن سليمان المبارك بالمناسبة كلمة أشاد فيها بجهود العاملين في الجمعية مؤكدا على الاهتمام بالعمل التطوعي في المحافظة لاسيما مع ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين لهذا القطاع من اهتمام.

حضر المناسبة رئيس مركز آل بريك مسفر بن شجاع وعددٍ من أصحاب الفضيلة والمسئولين والعاملين في مجال العمل الخيري والتطوعي بالمحافظة.

شاهد ايضا

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالهادي حمود محمد

    ستعلام الطب المساعدة الزواج

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>