رئاسة الحرمين توزع عبوات زمزم لضيوف الرحمن بالساحة الشرقية

الزيارات: 380
رئاسة الحرمين توزع عبوات زمزم لضيوف الرحمن بالساحة الشرقية
سكب - هاني العطاس

قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بإدارة سقيا زمزم بتوزيع عبوات ماء زمزم المبارك للحجاج بالساحة الشرقية في المسجد الحرام , وتأتي هذه البادرة ضمن حملة (خدمة الحاج وسام فخر لنا5).

وأضاف مدير الإدارة المهندس أسامة الحجيلي بأن هذه الخدمات المقدمة لضيوف بيت الله الحرام تأتي بتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس ومتابعة معالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم وذلك إسهاماً في خدمة قاصدي المسجد الحرام.

من جهتهم عبر عدد من الحجاج عن امتنانهم وتقديرهم لهذه المبادرة الكريمة والشعور النبيل غير المستغرب الذي تقدمة المملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً, داعين الله عز وجل أن يجزي قادة هذه البلاد خير الجزاء على جهودهم المباركة في خدمة الإسلام والمسلمين وخاصة قاصدي بيت الله الحرام, كما تقدموا بالشكر الجزيل للرئاسة على ما توليه من عناية واهتمام بالحرمين الشريفين وخدمة قاصديهما.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>