نوكيا تطلق سلسلة من الهواتف الذكية

الزيارات: 263
نوكيا تطلق سلسلة من الهواتف الذكية
سكب - متابعات

عادت هواتف نوكيا إلى الأسواق مجدداً، من خلال إطلاق أول سلسلة من الهواتف الذكية، خلال الربع الثاني من العام الحالي 2017، والتي تتضمن نوكيا 6، ونوكيا 6 أرتي في نسخته المحدودة Arte Black، ونوكيا 5، ونوكيا 3، بالإضافة إلى إعادة تصميم هاتف نوكيا المشهور 3310، حيث ستتوفر تلك المنتجات في دول المحيط الأسيوي والهند والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.
وأوضح سنميت كوتشار المدير العام لشركة “إتش إم دي العالمية” بالشرق الأوسط، التي تعمل على تطوير وصناعة الهواتف النقالة “نوكيا”، أن هذه السلسلة الجديدة من هواتف نوكيا الذكية الجديدة تتميز بالدقة في التفاصيل والجودة العالية، الذي يدعمه نظام التشغيل الأندرويد بتحديثات مواكبة للعصر.
وحول سبب إطلاق منتجات بأسعار متوسطة ومنخفضة، أشار إلى أن أكثر من 50% من المحال حول العالم تستهدف المستهلكين في هذه الفئة، ونحن نستطيع توفير قيمة غير مسبوقة في هذه الفئة، كما أننا نؤمن بأن المعايير العالية للتصميم لا تقتصر فقط على الهاتف الرائد الجديد الذي يُطلق مرة واحدة في السنة، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف من خلال طرح هواتفنا الذكية شرائح المستهلكين الذين يبحثون عن منتجات تتسم بالتفاصيل الدقيقة والميزات النوعية في التصميم، إلى جانب الإستمتاع بتجربة واجهة المستخدم.
وحول الاختلافات بين هاتفي نوكيا 5، ونوكيا 6، يقول كوتشار: “بين أن الفارق يعتمد على التفضيلات الجغرافية للمستهلك، إذ لاحظنا في أسواق آسيا وروسيا أن المستهلكين يميلون إلى شكل هاتف نوكيا 6، بينما في أسواق هولندا ودول الغرب وجدنا أن شكل هاتف نوكيا 5 هو العامل الأساسي الذي يجذب المستهلك”.
وعن سبب إعادة طرح هاتف نوكيا الأشهر 3310 بدلاً من النماذح الأخرى، قال كوتشار إن هذا الهاتف يعد أحد هواتف نوكيا الأكثر رواجاً على مر العصور، وقمنا بإعادة تصميمه من خلال الدمج بين أفضل تجارب نوكيا التراثية مع الإبداع والتصاميم الحديثة.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>