أمانة الرياض تغلق 29 منشأة قبل رمضان

الزيارات: 644
أمانة الرياض تغلق 29 منشأة قبل رمضان

سكب – المتابعات : نفذت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية أمس الثلاثاء أكثر من 323 جوله رقابية ميدانية داخل احياء العاصمة تحت شعار(سلامة الغذاء في الصيف) لاستهداف المنشأت المتعلقة بالصحة العامة وذلك لهدف رفع المستوى الصحي للمحلات حفاظا على سلامة المستهلكين، وذلك قبيل أيام من دخول شهر رمضان المبارك.
واستهدفت الجولات الميدانية عدداً من المطاعم والبوفيهات والمخابز ومحلات بيع الخضار ومستودعات الأغذية والمخازن ومحلات أخرى نتج عنها إغلاق فوري ل 29 محلاً متنوع الانشطة وايقاف 120 عاملا مخالفا .
كما رصد مراقبو الامانة عددا من المخالفات الصحية تمثلت بوجود مواد غذائية منتهية الصلاحية وفساد بعض الأغذية نتيجة تخزينها بطريقة غير صحيحة، حيث تم ضبط اكثر من 1559 كيلو جرام من اللحوم الفاسدة التي تمت مصادرتها واتلافها على الفور.
ووجه المراقبون الصحيين الميدانيين 218 إنذاراً وتعهدا لأصحاب المنشآت المخالفة الاخرى مع إعطاء مهلة لتصحيح جميع المخالفات المرصودة بهدف رفع المستوى الصحي للمحلات.
وستواصل امانة منطقة الرياض جولاتها الرقابية ضمن برنامج الحملات الصحية على المنشآت المتعلقة بالصحة العامة وخاصة في فصل الصيف الذي يشهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة .

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>