لدينا أعضاء شرف خارج الطائف

رئيس وج:ننتظر وقفة رجال الأعمال للصعود لدوري جميل

الزيارات: 2152
رئيس وج:ننتظر وقفة رجال الأعمال للصعود لدوري جميل
سكب - مهل العوفي

التقت صحيفة “سكب” الإلكترونية  برئيس مجلس إدارة نادي وج بمحافظة الطائف الأستاذ مبارك اليامي بعد تأهل فريقه إلى دوري أندية الدرجة الأولى  وخرجت معه بهذا اللقاء :

  • كيف تحقق صعود نادي وج لدوري الدرجة الأولى ؟

بفضل من الله تحقق حلمنا بعد سنتين من دوري الدرجة الثانية وكنا الأحق في التأهل من العام الماضي ولكن هذه السنه الحمد لله وفضله تحقق التأهل هذا العام والكل كان هدفه الصعود وعمل بجد حتى تحقق الحلم وصعد الفريق لدوري الدرجة الأولى.

  • وكيف ترى وقوف أعضاء الشرف مع النادي ؟

 قال اليامي: الجهود التي قام بها مجلس الإدارة في النادي وأعضاء الشرف تكللت ولله الحمد بالنجاح وصعدنا لدوري الدرجة الأولى و ننتظر الوقفه من رجال أعمال الطائف بعد الله فهي التي تحقق لنا النجاحات إن شاء الله .

  • هل هناك وقفة لرجال الأعمال بالطائف تجاه النادي؟

قال اليامي: رئيس الغرفة التجارية بالطائف الدكتور سامي العبيدي وأعضاء الإدارة وقفوا جميعاً معنا الموسم الماضي مما ساهم في تأهل الفريق للدرجة الاولى ونأمل منهم خلال هذا الموسم دعماً مادياً كما تم وعدنا من قبلهم بالدعم اللا محدود.  

  • كيف ستتغلب على الأمور المالية في الدرجة الأولى ؟

قال اليامي : التغلب على الأمور المالية  كما تعلم أن دوري الدرجة الأولى طويل جداً ومكلف جداً  ونادي وج كأول عام في دوري الدرجة الأولى  ونحن إن شاء الله لدينا اجتماع مع أعلام صحفية ورياضية بمنطقة مكة المكرمة وهم من ابناء الطائف وذلك لإيضاح الرؤيا خلال الموسم والاستفاد من خبرتهم خلال هذا المجال ليتم تشكيل أعضاء شرف من رجال أعمال الطائف.

وأضاف اليامي: لدينا المجلس الشرفي من الطائف وخارج الطائف ولدينا رجال أعمال على مستوى المملكة تجاوبوا معنا خلال الفترة وابدوا  انضمامهم للمجلس فلهم مني كل التقدير والعرفان .

  • وماذا عن تعاقدات اللاعبين ؟

رد اليامي: وقعت الإدارة عقدا احترافيا لموسم واحد مع محترف روماني لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات دوري الدرجة الاولى منذ انطلاقته.

3 2 1

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>