جدة .. أكثر من 15 ألف زائر لفعاليات “رمضاننا كدا 2 “

الزيارات: 716
جدة .. أكثر من 15 ألف زائر لفعاليات “رمضاننا كدا 2 “
سكب- واس

ارتفع عدد زوار فعاليات “رمضاننا كدا 2” بجدة في نهاية يومه الثاني إلى أكثر من 15 ألف زائر حيث أرتفع عدد الزوار عن اليوم الأول للفعاليات بسبب تمتع الأسر بالإجازة الأسبوعية التي أنعشت الفعاليات، وأسهمت في تحريك العجلة التثقيفية التي تسهم في تعريف الزوار بالآثار التاريخية.
وحرصت فعاليات هذا العام على توفير فرص عمل للشباب والفتيات الراغبين في استثمار الفعاليات الاجتماعية وأعداد الزائرين، وتسويق منتجاتهم للزائرين، كلا على طريقته التسويقية، بما يعود على البائعين بالنفع المادي.
وتستهدف فعاليات “رمضاننا كدا 2” جميع شرائح المجتمع، وربط الزائرين بالماضي الجميل، والشعور بالحنين إلى الماضي، للعيش في زمن الآباء والأجداد، مستمتعين بأجواء دينية وفعاليات شعبية ممتعه تظهر العادات والتقاليد القديمة التي اندثرت في زخم التغييرات التي طالت المجتمع.
من جهة أخرى تفقد وكيل محافظة جدة محمد الوافي فعاليات “رمضاننا كدا 2” في يومها الثاني، وتجول في مسارات الفعاليات المقامة في المنطقة التاريخية بجدة، والتأكد من مدى تنفيذ الخطط المرسومة التي حددتها إدارة المهرجان، كما استمع إلى آراء الزائرين والقائمين على المهرجان، ووعدهم بتحقيق الطموحات.
يذكر أن فعاليات النسخة الثانية من فعاليات “رمضاننا كدا 2” تستمر طوال أيام شهر رمضان، وتستعيد من خلالها للزائرين حياة الأجداد الرمضانية والاجتماعية.

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>