أكاديمية أمانة جدة تختتم دورة “فن التخاطب”

الزيارات: 634
أكاديمية أمانة جدة تختتم دورة “فن التخاطب”

عبدالله الحربي – سكب : استضافت أكاديمية أمانة محافظة جدة في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي بأرق الرغامة الأيام الماضية, دورة ( فن التخاطب والإلقاء وإتقان مخارج الحروف ) والتي نظمتها إدارة الجوازات بمنطقة مكة المكرمة لمنسوبيها بالتعاون والشراكة مع أمانة جدة وبإشراف وتنفيذ أحد أبرز المعاهد المتخصصة في التدريب والتطوير الإداري.
وحضر الدورة نحو 70 متدرباً من منسوبي ومنسوبات الجوازات وعدد من منسوبي أمانة جدة بالإضافة لإعلاميين وإعلاميات, وهدفت إلى تعميق الفهم بالإعلام وأدواته والتعريف بأسس وقواعد التعامل مع وسائل الإعلام واكتساب مهارات الحديث والنطق السليم كما استعرضت الدورة أسس المقابلات للإعلام المرئي والمقروء والمسموع وأساليبها المختلفة.
وأقيم في نهاية الدورة التدريبية حفلاً تكريمياً في مسرح أمانة جدة بالمقر الرئيسي حضره مدير جوازات منطقة مكة المكرمة العميد خلف الله بن عبيد الله الطويرقي ومدير العلاقات العامة والتواصل المكلف بأمانة جدة المهندس عبدالعزيز بن سعيد الغامدي واللذان قاما بتسليم شهادات الحضور والتكريم للمشاركين والمشاركات.
يذكر أن أكاديمية أمانة محافظة جدة تضم قاعات تدريبية متخصصة كما تتضمن كافة الوسائل السمعية والبصرية لتسهيل عملية التدريب, وقد دأبت على تنفيذ واستضافة دورات تدريبية متنوعة في التطوير الإداري وأخرى متخصصة لمنسوبيها أو من خلال التعاون والشراكة مع الجهات الأخرى للاستفادة من خدماتها.

صورة جماعية لمنسوبي الأمانة مع العميد الطويرقي

شاهد ايضا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>